صورة موضوعية
صورة موضوعية


مقتل مسن على يد طبيب بيطري وابن شقيقه بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 11:03 م

■ كتب: عصام عمارة 

شهدت عزبة العابد التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، حادثة بشعة حينما أقدم طبيب بيطري وآخر على قتل حارس خاص، بإحدى ورش السيارات بعد أن قاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابته بعدة إصابات ووفاته بسبب خلافات بينهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارامن مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة العابد التابعة لدائرة المركز،  بمقتل حارس خاص  بإحدى ورش صيانة السيارات. 

انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة قطور وشرطة النجدة  وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية وفاة  "ع.  أ" ٦٥ عام  ويعمل حارس  خاص بإحدى ورش صيانة السيارات، وذلك بعد أن قام طبيب بيطري، يدعى "ش، م" وابن شقيقه ويدعي "ا. ن"  بالتعدي عليه بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابته بعدة إصابات بالغة في الجسم أدت إلى  وفاته بسبب خلافات بينهما.

◄ اقرأ أيضًا | تموين الغربية يضبط 20 ألف عبوة حلوى المولد غير صالحة للاستهلاك بطنطا

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبه المحيطة بمحل الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء شهود الواقعة وأهلية المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة